ღ♥ღ منتديات أسير الصمت ღ♥ღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ღ♥ღ منتديات أسير الصمت ღ♥ღ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اسير الصمت و بيبى جلاكسى

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

اسير الصمت و بيبى جلاكسى Empty
مُساهمةموضوع: اسير الصمت و بيبى جلاكسى   اسير الصمت و بيبى جلاكسى Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 9:52 am

وانا في عز النووم واحلام وهيك شغلات الا فجــأه .. رن التلفوووون .. وطبعا تلفووننا شاايله منه كل الارقااااام .. مووو مخليه الا رقمين التسعه والثمااانيه .. يعني ماالك الا تدق على الشرررطه ولا الدفااع المدنـي وغيررره مااافيه ... المهم رفعت السماااعه واقوول نعم .. الا وشو الصوووت اللي يررد الروووح .. صووت بنت .. واخوووكم اذا سمع صووت بنت يوجعني بطني ... وقااالت الووو ....
انااا مااعاااد عرررفت شو قوووول انشلو حناكي وطلعت لساني من الصدمة.. المهم .. ال ال ال ال لوووووو .. قااالت .. مين معاااي ..؟؟ قلت .. معاااك انااا .. (( صرااحه جوااب يدل على ذكاائك ..!! )) وهي اللي تضحك .. وانااا قلبي احسو موو طبيعي تحول لى خشبة ونزل عندي الكبد والبنكريااااس ...انوااع الررربكه .. وقاالت لي .. سوسو موجوووده ..؟؟ قلت لهااا .. ما بيمشي فوفو..؟؟ قاالت مين فوفو ..؟؟ .. قلت .. هذا اسـم الدلـع تبعي الحماار اللي هـو اناااا .
.. !! وضحكت للمرره الثاانيه على التواالي .. وقاالت .. يؤيؤ .. شكلي غلطاانه .. طيب آسفــه ... قلت لهااا .. لاعاادي.. لاشكــررر على واااجب .. (( دايم اسمع هالكلمه .. وجاالس استنى الفررصه اني اقولها ..!! )) .. وقفلت السماااعه ... :
بتصدقوو .. مابعرف شو صاار فيني .. حسيت بقشعريــره في جسمــي .. وان افرازااات الانف عندي زااادت .. واجا على بالي انزل على الحارة وانبطح بالشارع قدام مكتب الجندي للعقارات واكتب قصيـده هجااائيه .. لاايكووون هـذا هــو الحـب اللي بقولو عنو .. (( يلعن ابو الحب اللي تعرررفه يالضفــدع ..!! :عاااااد انااا مااني متعووود على البنااااات .. لان ما شاالله بيتناااا فيـه خـمـس ـطـعـشـر شب اللي هم انااا واخوااني وابووي وامــي .. ( الله يخلف على ابوك وامك هذا وانت اكبر اخوانك عليه العوض ومنه العوض)
المهم .. يعني اناا واخوااني مااشفنااا بنت ابــد .. وهذا اللي سبب لناا عقــده تسمــى العقـده الفيسلووجيـه .. (( من وين جبت هي..!! ))
المهــم .. انـي قررت انــي اتعرررف على بناااات ... بس فيــه مشكلــه وحـــده اللي هـي انـي ماااعنــدي اسلووووب ابــد ...(( يعنـي وقفـت على الاسلوووب .. انت عندك الف مشكلـه مو مشكله بس .. واهمهااا مشكلــة وجهـــك اللي كنـو لووحة انتبه اماامك نقـطة تفتيـش ..!! )) المهم اني مااالقيت قداامي الاااا وااحد مـن رفاقي اسمه بيبى جلاكسى .. معروووف ان البنااات ما يخالفو معـاااه .. واناا اللي اخدت مفتاااح سياارتي ورووووح لــعندو .. وخبرتو بووضعـي وان امنيتــي في الحيااة اتعررف على بنـت قبل ما اموووت .. (( اخسسس يا ازعر ..!! ):: فقااال لي .. القصة بسيطــه .. اذا بدك البنـت تحبــك حسـسـهاااا انهااا احسـن وحــده فـي العااالم ... قلت لـه .. يعنـي كيــف .. يعنـي
.. يعنـي كيــف .. يعنـي اقووولهااا انتـي احســن مـن مارادووونا ...!! وهو اللي يرفسنـي برجلــه فـي بطنــي .. وقاال لي .. انت ثووووور .. شو دخل مارادووونا ياغبـي .. !! اناا قــصدي انـك تحسسهاا بانوثتهاااا وان ماافيه بنت غيرهااا في العااالم .. قلـت لـه .. كمان
ماافهمـت .. يعني بدك ياني ادبـح كل البناات واخليهاا لحالهاااا ...!! وهــو اللي يمووه علـي برررجلـه ويسلخني بيــده علـى جبهتـــي ..... وقاال لي .. شووف انت حمااار .. ومارااح تفهـم الا بالدرووس العمليــه ... ويطلــع جواااله ويــدق .. وقال لي .. شووف اناا هلق بحكي وحــده..
. وتعلــم .. قلت لـه .. طيـــب ...

وكلم .. وقااال .. هلاا حياااتي هلاا عمـررري هلاا روووحي .. اناااعبد الرؤوف حبيبـك ومجنووونك .. (( الحمدلله على العقل .. يلعن ابووك مين عبد الرؤوف هاد .. والله لو اشووف وجهـه في احســن الاحواال بعــد ما اعطيــه غيـر اسم جعـفــر .. قال ايش قال عبد الرؤوف ..!! )) .. : وصار يقوول لهااا .. احبــك وامووت فيــك .. اناا بدوونك مثــل البيـت بدوون حااره .. مثل التلفووون بـدوون حراااره .. مثل السوااق بدوون سياااره .. اناا البنـزين وانتــي الشراااره .. انااا الشاارع وانتي الاناااره ..اناا الروماانسيـه وانتـي الاثاااره ..اناا مبنى التجاااره العااالمي وانتـي الطياااره ... (( قســم بالله.. حسيت بشعووور غريب .. يلعن ابليسه لو يكلم جداار كااان داااب ))
المهم .. انه خلـص المكاالمـه .. والتفـت لي .. وقاال لي .. يالله دوورك .. باعطيـك رقـم بنــت وكلمهااا .. وقوول لهاا نفــس كلاامي ... قلـت لـه بكـل خجـل .. طيـب .. وهووو اللي يــدق علــى بنــت ويعطينـــي الجواال عشاان اكلمهااا ... وانااا اللي اقوول الووووو .. ويووم سمعــت صوووتهاا ضااعت معلوماتي .. ونسيـت كل الكلاااام .. وقلت لهااا .. بابا فيـــن ..!! ومااا حسـيت الاااا بهديك الجزمـه اللي لااازقـه في قفاي ... وقاال لي .. قـوووول نفس الكلاام اللي قلتـه يالثوووور ... واناا اللي اقووول لهـااا ... هلاا حيااتي هلااا رووحي هلاا تعااالي .. وقالت .. طيب وبعــدين ... قلت لهااا .. انااا بدوونك مثـل الكيبووورد بدوون فاااره .. مثل التقااطع بدووون اشاااره .. مثـل الحمااار بدووون حماااره ... مثل السلطـه بدووون خياااره .. انااا محترررف وانتـي نظااام الإعاااره ... انااا الولاااعه وانتـي السجاااره... انااا الصرصووور وانتـي البياااره ... اناااا.. طوووط طوووط طوووط طوووط ... قفلـت الخـط في وجهــي .... قاال بيبى جلاكسى.. شو بك ؟؟ .. قلـت لـه .. لاا ابــد الخــط مشغوووول ...!! (( ماايعررف يصررف بنوب ..!! )) وماشفت الاا وبيبى مطلــع لووح فيه مساامير وسلخني فيــه وصرخت قلــت لامه ياخاااله ...:
المهـم .. اني رجعــت للبيـت ودمااائي تصـب ومافيه وجهـي من كثر الضرب اللـي جاااني من ـ بيبى..
لدررجة ان اللي يشووفني ماا يعررفني .. طاالع كأني مسااابقـة .. مـن صااحب هــذه الصوووره .. اللي يحطوونها في المجلااات ... واناا اللي ادخـل البيــت بشووويش عشاان مايشووفني احــد .. واطلـع غررفتي واسكــر الباااب واناااام ... وفـي عــز النوووم .. دق جررس التلفووون .. واررفع السماااعه .. الا هـي نفـس البنــت اللي كلمتنـي اول مررره .. قلـت .. نعــم .. قاالت .. سوسو موجوووده ..؟؟ قلـت لهـا .. شووفي .. بيتنااا كلــه شبااب .. وماافيه احـد يبدا اسمـه بحررف السيــن .. انا واخوااني كلناا اسمنااا خاالد .. وماا فيه الا اخووي الصغيــر فيصل هو اللي اسمــه حمود ونناااديه عبدالرحمـن .... ((شو عنــده عادل امام..!! )) والبنــت كرررت ضحكــتها .. وقاالت ما شاالله دمـك خفيــف ... (هي تحسبني استهبل مادرت اني غبي عن جد )) وقلــت لهااا .. شكــرا .. (( عامل حالي مؤدب ..!! ))
وسـألتنـي البنــت .. شوعم تسووي هلق ..؟؟ .. قلت لهاا .. والله كنـت نااايم ... قااالت .. يؤ يؤ تناام في الليل انــت ..!! .. قلت .. اجــل ايمت نااام ..؟؟ قااالت .. لاااا انااا اناااام في النهااار واسهرر في الليـل ... قلـت لهاا .. ليـش الاخـــت بووومـه ..!! قاالت .. لاا بس الليل وقـت الروماانسيه .. انت تعررف الروماانسيه ..؟؟ قلت لهااا .. لاوالله ماا اعررف بناات انااا ...!! (( على اساس فهمان ..!! ))
وسألتنـــي .. انت شو اسمــك ..؟؟ قلت لهـااا نعسان قالت شو معناااه ..(( يعني تغير اسم متل عبد الرؤوف )) قلت لها .. هذا اسـم كلـب كاان عنــد جـدي وسمااني ابووي عليـه لانـي اشبـهه .... وسألتهااا .. وانتــي شو اسمــك .. قاالت ..ورود .. قلت لهااا .. اناا بدي اعررف اسمــك موو عيااارتك ...!! قاالت .. هــذا اسمــي ..!! (( هدوللي البنااات .. تسألهاا شو اسمـك .. تقول ريم ولا جوليا ولا ميرفت.. ولوووو
سووويت فيها اسلوب وقلت لها اني حبيت وحده وتطووورت العلاااقه ((طبعا كزب)).. وصرناا نكلم بعــض كـل يووووم .. وانااا انقلــب حااالي .. ولااحظوا اهلــي انــي تغيــرت .. يعني نكوون قتعدين على الغـدا ولاا العـشاااا واناا باكول وانا .. ساااارح ..
(( عنزت مبارحة وين سارحة ))
ولااحظوا اهلــي انـي صررت مؤدب واقراا وااجد .. واناا اقراا عشااان اعررف كلاام جديد في الحـب .. تلاقيني اقراا كتـب الشعــر والحب والطبـخ .. (( لا تستغربوون لان كتب الطبخ اتعلم منهاا كلاام حلو مثـل .. ياعسـل , ياحليـب , ياقشطـه , ياكريم كراامل ..!! ))
وكمان صررت ادخـل كتــب ممنوووعه للبيـت .. مثل كتاااب .. ماذا تفعـل في ليلـة الدخلــه .. وكتاااب .. سنـه اولى زواااج ... بس المشكله انهاا ضااعت هالكتـب منــي وصرررت اررروح عند جااارنا اللي تبع البيرة واقعـد افكررر واتـأمل وارمي حصى وسط ساقيت الري ....((عامل روماانسي .. مثل اللي يجلسو على البحر

ويرموو حصى ..!! ))

انتظروا باقى السالفة
baaby galaxy
مراقب عام المنتدي
مراقب عام المنتدي
baaby galaxy

ذكر عدد الرسائل : 447
البلد : مكة المكرمة
المزاج : مكبر الـ G ومروق الـ D

مُساهمةموضوع: رد: اسير الصمت و بيبى جلاكسى   اسير الصمت و بيبى جلاكسى Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 11:35 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه

ذحين استاذة ورود انا قريت الموضوع اسير وبيبي قلت اكيد الهرجة علينا هههههههههههههههه

طيب في القصة مافي اسير لا يكون هو الغبي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تقبلي مروري استاذتي

وفي انتظار نهاية السالفة
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اسير الصمت و بيبى جلاكسى   اسير الصمت و بيبى جلاكسى Icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 12:17 am

اكيد هذه ملطوشه من مذكراته هههه بس ماتحكى له قبل اكملهاههههه
baaby galaxy
مراقب عام المنتدي
مراقب عام المنتدي
baaby galaxy

ذكر عدد الرسائل : 447
البلد : مكة المكرمة
المزاج : مكبر الـ G ومروق الـ D

مُساهمةموضوع: رد: اسير الصمت و بيبى جلاكسى   اسير الصمت و بيبى جلاكسى Icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 12:22 am

من مذكرات اسير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب ما راح اقله geek

اسير الصمت و بيبى جلاكسى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-